تأسس برنامج “ساند” تنفيذا لتوجيهات رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و بدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

الشركاء الأساسيون للبرنامج:

شراكة رسمية مع وزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في جميع أنحاء إمارات الدولة، والشرطة ووكالات الاستجابة لحالات الطوارئ الأخرى على الصعيد الوطني والمحلي.

كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف. خمسة قرون من الزمن لم تقضي على هذا النص، بل انه حتى صار مستخدماً وبشكله الأصلي في كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف. خمسة قرون من الزمن لم تقضي على هذا النص، بل انه حتى صار مستخدماً وبشكله الأصلي في